• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل
المجلد والعدد: المجلد 15، العدد 3، مارس 2025، الصفحة 11-500 
عدد المقالات: 3
التفاعل بين حشد المصادر القائم على التلعيب وأنماط اللاعبين وفق نموذج Hexad وأثره في تنمية مهارات استخدام منصات التعلم الالكتروني وتحسين القيادة الذاتية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم

الصفحة 11-151

ا.م.د/ رامى زكى زكى إسكندر؛ ا.م.د/ إيهاب سعد محمدى

  • عرض المقالة
  • PDF 17.87 M
  • View on SCiNiTO View on SCiNiTO

اختلاف نمط استخدام المحاكاة التفاعلية القائمة على الويب "PhET" (داعم، مدمج، موجه ذاتيًا) وأثره على تنمية الكفاءة الذاتية واليقظة العقلية لدى طلاب كلية العلوم بجامعة جدة

الصفحة 153-282

أ.م.د. وليد يسري عبد الحي الرفاعي؛ د. فاطمة محمد عبد الباقي أبو شنادي

  • عرض المقالة
  • PDF 2.3 M
  • View on SCiNiTO View on SCiNiTO

أثر بيئة إلكترونية قائمة على أنشطة التوكاتسو في تنمية مهارات حل المشكلات لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية

الصفحة 283-330

أ. هبة بلال محمد على على؛ أ.د / صفاء محمود عبدالعزيز؛ أ.د/ محمد السيد النجار

  • عرض المقالة
  • PDF 1.22 M
  • View on SCiNiTO View on SCiNiTO

المجلة الدولية للتعليم الإلکتروني
  • المقالات الجاهزة للنشر
  • العدد الحالي

أرشيف الدورية

المجلد 16 (2025)
المجلد 15 (2025)
العدد 3
العدد 2
العدد 1
المجلد 14 (2024)
المجلد 13 (2024)
المجلد 12 (2024)
المجلد 9 (2023)
المجلد 8 (2023)
المجلد 11 (2023)
المجلد 10 (2023)
المجلد 7 (2022)
المجلد 6 (2022)
المجلد 5 (2022)
المجلد 4 (2021)
المجلد 3 (2021)
المجلد 2 (2021)
المجلد 1 (2021)

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو